ماذا فعل كاف مع مصطفى شوبير قبل مواجهة سيمبا؟..مفاجأة سعيدة للحارس الدولي

ماذا فعل كاف مع مصطفى شوبير قبل مواجهة سيمبا؟..مفاجأة سعيدة للحارس الدولي
مصطفى شوبير

فاجأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طريق حساب دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ماذا فعل كاف مع مصطفى شوبير قبل مواجهة سيمبا؟..مفاجأة سعيدة للحارس الدولي
مصطفى شوبير

وتحدث حساب دوري أبطال أفريقيا عن مصطفى شوبير وبشأن مستقبله الكبير بعد ظهوره مع النادي الأهلي الرائع في دوري أبطال أفريقيا وتسبب ذلك في انضمامه لقائمة منتخب مصر خلال بطولة كأس عاصمة مصر.

حساب دوري الأبطال يغرد بشأن مصطفى شوبير.. وهذا ما قاله

ونشر حساب دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية صورة مصطفى شوبير رفقة أمان الله مميش حارس مرمى الترجي التونسي وكتب : حُراس المستقبل أداء مميز من أمان الله مميش ومصطفى شوبير في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وجاءت تغريدة حساب دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية تحفيزا وتحميسا لمصطفى شوبير قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري الأبطال وقبل لقاء هام ينتظره الحارس وكذلك جماهير القلعة الحمراء.

ويحتاج مصطفى شوبير في المباراة المقبلة أن يزود عن مرماه وأن يقود فريقه للخروج بنتيجة إيجابية من دار السلام وأمام فريق كبير دائما ما يكون خلفه جماهير كبيرة في ملعبه، حيث اصطدم به الأهلي سواء في دوري أبطال أفريقيا وكذلك الدوري الأفريقي.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني

وتواجها الفريقان في 8 منافسات سابقة في مختلف البطولات الأفريقية، وتشهد مواجهات الفريقين معاً ندية كبيرة، حيث تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في ثلاثة لقاءات وتلقى الهزيمة في مثلهما، وحضر التعادل في مباراتين.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مساء اليوم الأربعاء مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا.