عروض كارفور لشهر رمضان وعيد الأم بخصم خيالي 2024 على جميع المنتجات

عروض كارفور لشهر رمضان وعيد الأم بخصم خيالي 2024 على جميع المنتجات
عروض كارفور لشهر رمضان

يتميز متجر كارفور بتقديم تشكيلة واسعة من الخصومات والتنزيلات على الياميش والسلع الرمضانية الأساسية، والتي يفضل الناس شراءها خلال هذه الفترة المباركة، ويطرح كارفور هذه المنتجات بأسعار تشجيعية، إذ تصل الخصومات في بعض الأحيان إلى 50% من القيمة الأصلية.

عروض كارفور لشهر رمضان وعيد الأم بخصم خيالي 2024 على جميع المنتجات
عروض كارفور لشهر رمضان

عروض كارفور ماركت الجديدة

يتم تقديم عروض كارفور الجديدة خاصة على الأصناف الأكثر طلبًا وحاجة بين الجمهور، كجزء من إسهامها في نشر السعادة والبهجة بمناسبات مثل استقبال رمضان، ويحتوي كارفور على قسم كبير من الأقسام التي تشهد إقبالًا ملحوظًا من جميع الفئات الاستهلاكية بما في ذلك المواد الغذائية، والأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، ومستحضرات التجميل، وأغراض النظافة، والملابس، وغيرها من المنتجات الضرورية للعائلات.

كتالوج عروض كارفور لشهر رمضان 2024

تقوم فروع سلسلة كارفور المنتشرة في جميع أرجاء الجمهورية بعرض تشكيلة واسعة من السلع الخاصة بشهر رمضان، وهذه العروض متاحة منذ منتصف شهر فبراير الحالي، وستستمر حتى نفاذ المخزون، كما حرصت الإدارة على توفير كل ما يتعلق بأجواء رمضان من زينة وفوانيس، دمى وألعاب، تضفي على البيوت أجواءً من الفرحة عند اقتنائها، بالإضافة إلى ذلك تقدم هذه الفروع تخفيضات هائلة على السلع تصل إلى نسبة 50% خلال الشهر الكريم، من العروض المميزة التي تقدمها كارفور خلال الأسبوع في شهر رمضان المبارك تشمل:

  • جبنة كيري على شكل مربعات في عبوة تحتوي على 12 قطعة متوفرة الآن بسعر 73.95 جنيه مصري، انخفاضًا من السعر الأصلي وهو 85.95 جنيه مصري.
  • تقدم شركة المراعي عبوة لبن كامل الدسم، بحجم 6 لترات مقابل 289 جنيها مصريا.
  • عبوة عصير زبادو بنكهة الفراولة بحجم 440 مليلتر متوفرة بقيمة 21.95 جنيه مصري، بدلاً من سعرها الأصلي الذي يقدر بـ 24.95 جنيه مصري.
  • عصير “هيلثي” بحجم 850 مليلتر يقدم بثمن 42.95 جنيه، بدلاً من سعرة الأصلي الذي كان 51.95 جنيه.
    تقدم نستله عرضًا على المياه الطبيعية بحجم 12 لتر، حيث يمكن شراؤها بمبلغ 53.95 جنيه مصري، بدلاً من السعر الأصلي البالغ 62.95 جنيه.
  • فيتراك عصير تمر هندي أو عصير خروب بحجم 650 مليلتر متاح الآن بسعر مخفض وقدره 65.95 جنيه مصري، بدلاً من السعر الأصلي الذي يبلغ 79.95 جنيه مصري.
    يقدم مسحوق مشروب تانج بنكهة البرتقال أو المانجو بتكلفة 48.95 جنيه، بدلاً من السعر الأصلي الذي يبلغ 57.95 جنية.