“يا تلحق يا متلحقش”.. معارض أهلا رمضان فى الجيزة بتخفيضات تصل لـ30%

“يا تلحق يا متلحقش”.. معارض أهلا رمضان فى الجيزة بتخفيضات تصل لـ30%

أعلنت وزارة التموين المصرية عن إقامة معارض أهلا رمضان في محافظة الجيزة بتخفيض يصل إلى ثلاثين في المائة على مختلف السلع مع إقامة الوزارة مجموعة من المعارض المختلفة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك لتلبية احتياجات كل المواطنين المصريين من السلع الاستهلاكية الأساسية التي تحتاج إليها كل الأسر خلال الشهر الفضيل من خلال عرضها بأسعار مدعمة وخصومات تصل إلي نحو ثلاثين في المائة وذلك على اللحوم والدواجن والاجبان وكذلك السكر والزيوت والأرز وغيرها من المنتجات.

“يا تلحق يا متلحقش”.. معارض أهلا رمضان فى الجيزة بتخفيضات تصل لـ30%

معارض أهلا رمضان في الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة عن التعاون مع الغرفة التجارية وكذلك مديرية التموين وكل الجهات المعنية عن توسعها في إقامة العديد من المعارض الشهيرة “أهلا رمضان” وذلك لأجل تغطية كل قطاعات المحافظة مع ضخ كميات من السلع في داخل الأسواق والمعارض وكل المنافذ خلال الفترة المقبلة لتحقيق التوازن في الأسعار.

معارض أهلا رمضان في الجيزة
معارض أهلا رمضان في الجيزة

مع تكثيف المحافظة كل جهودها من أجل الانتهاء من تجهيزات المعارض وذلك استعدادًا لأجل افتتاحها في خلال أيام، حيث بدأت بعمل ثلاثة معارض من السلع الأساسية بتخفيضات تصل إلي ثلاثين في المائة.

وتشتمل المعارض على معرض رئيسي سوف يقام في شارع ترعة الزمر وذلك بحي العمرانية، مع معرض في شارع المطار إمبابة، بالإضافة إلى معرض عمرو بن العاص بمركز البدرشين، بالإضافة إلى مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

وسوف تتضمن المعارض كل السلع الغذائية مثل السكر، والأرز، وكذلك المكرونة، والزيت، بالإضافة إلى السمن، وكل أنواع الأجبان والألبان، وكذلك البقوليات، مع مستلزمات رمضان من البلح، وجوز هند، وكذلك اللحوم والدواجن.

معارض أهلا رمضان

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

من ناحية أخرى فقد أعلن أحمد كمال، مساعد وزير التموين أن المعرض الرئيسي من المعارض سوف يبدأ يوم الأربعاء في داخل صالة المشروعات بمدينة نصر، حيث سوف تطرح الوزارة من خلاله كميات كبيرة من كل السلع المدعمة والأساسية التي يحتاجها المنزل المصري.

وأكد كذلك على صدور قرارات بضخ نحو 8200 طن وذلك من اللحوم الطازجة وسوف تكون في المعرض بسعر نحو 250 جنيهًا، ونحو 2000 طن من كافة اللحوم المجمدة وذلك بأسعار تبدأ من 170 جنيهًا، و2500 طن من الدواجن المجمدة وذلك بسعر 100 جنيه للدجاجة.

وبالنهاية نكون قد قدمنا كل تفاصيل معارض أهلا رمضان في محافظة الجيزة وأهم السلع الغذائية الأساسية المتوفرة في تلك المعارض مع نسبة الخصومات، وذلك ضمن خطة وزارة التموين لاحتواء الأسعار طوال شهر رمضان المبارك وتوفير كل ما تحتاج إليه الأسر المصرية بأسعار مناسبة لجميع أفراد