رحيل نجم سوبر عن الزمالك.. وصفقة من العيار الثقيل في الطريق

رحيل نجم سوبر عن الزمالك.. وصفقة من العيار الثقيل في الطريق

الزمالك يضع كالوشا ضمن حساباته.. ولاعب الفريق ضمن الصفقة

رحيل نجم سوبر عن الزمالك.. وصفقة من العيار الثقيل في الطريق

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، دخول محمد اشرف روقا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة، ضمن صفقة تبادلية في الفترة المقبلة، من أجل التعاقد مع الصفقة التي يرغب بها الفريق في الفترة المقبلة.

وبعد التعاقد مع أكثر من لاعب في مركز وسط الفريق، بات مشاركة روقا مع الفريق قليلة، لذلك قررت الإدارة الاستفادة منه بدلا من الرحيل مجانا.

الزمالك يسعى للتعاقد مع روقا

وعلمنا من مصادرنا، أن إدارة الزمالك ترغب دخول روقا في صفقة تبادلية مع احمد كالوشا مدافع فريق الكرة بنادي انبي

ووضعت إدارة الزمالك أحمد كالوشا من ضمن الاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم صفوف الفريق الأبيض في هذا المركز الذي يعاني منه الفريق

ولا يمانع محمد اشرف روقا الدخول في صفقات تبادلية في الفترة المقبلة، في حال رحيله عن الفريق الأبيض

ويعاني الزمالك بشكل كبير في هذا المركز، خاصة في ظل إصابة محمود الونش بالرباط الصليبي بالإضافة إلي عدم اقتناع جوميز بقدرات المدافع الفلسطيني ياسر حمد.

رحيل محمود علاء عن الزمالك

ولا يوجد في ذلك المركز سوي حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي، ومحمود علاء، والذي اقترب من الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم بعد توقيعه على عقود مع نادي بيراميدز.

وينتهي عقد محمود علاء مع الزمالك نهاية الموسم، ويحق له التوقيع لأي ناد مجاني.

وكان الزمالك تعاقد مع 10 صفقات في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، وهم عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدى ، وموتيابا، وياسر حمد، مهاب ياسر، محمد عاطف، محمد شحاتة وزياد كمال وسيف جعفر.

وفي سياق آخر ، يستعد الزمالك لمواجهة الداخلية ط، غدا الأحد في الثامنة مساء، ضمن الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.