4 ضحايا.. قرارات ثورية في بيراميدز بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا

4 ضحايا.. قرارات ثورية في بيراميدز بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز

أثارت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، غضب مسؤولي النادي السماوي، خاصة أنهم كانوا يضعون آمالاً كبيرة لحصد اللقب الإفريقي، بعد الصفقات التي تم تدعيم بها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية وفي الانتقالات الشتوية الماضية.

4 ضحايا.. قرارات ثورية في بيراميدز بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز

واحتل صن دوانز الجنوب إفريقي صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط وتواجد فريق مازيمبي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تواجد ناديي نواذيبو الموريتاني وبيراميدز في المركزين الثالث والرابع.

أزمة جديدة بين الزمالك وبيراميدز بسبب 18 مليون جنية

وقررت إدارة النادي السماوي عمل إحلال وتجديد في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق هذا الموسم، خاصة في ظل توافر جميع الإمكانيات الفنية والمادية التي تساعدهم على تحقيق ذلك.

الراحلين عن بيراميدز

وذلك اتخذت إدارة النادي السماوي قرارًا برحيل عدد من لاعبي الفريق في نهاية الموسم الجاري، ضمن سياسة الإحلال والتجديد داخل صفوف النادي.

وكان أول ضحايا مباراة بيراميدز أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق، حيث قررت إدارة النادي عدم تجديد التعاقد معه، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بسبب كبر سن اللاعب وعدم الاستفادة من خدماته الفنية.

ضحايا مباراة مازيمبي في بيراميدز

وقررت أيضًا رحيل المهاجم دودو الجباس، بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته مع الفريق في الفترة الماضية، حيث تم الاستقرار على عدم تجديد التعاقد معه.

وسيرحل أيضًا عن صفوف بيراميدز في نهاية الموسم الجاري، كل من كريم الطيب، وإسلام عيسى، حيث قررت إدارة بيراميدز، عدم تجديد التعاقد معهما.