بفرمان حسين لبيب.. تجميد نجم الزمالك بسبب توقيعه لبيراميدز

بفرمان حسين لبيب.. تجميد نجم الزمالك بسبب توقيعه لبيراميدز

 

بفرمان حسين لبيب.. تجميد نجم الزمالك بسبب توقيعه لبيراميدز

استعبد البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مدافع الفريق محمود علاء من مباراة أبو سليم الليبي، المقرر إقامتها الأحد المقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، باستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

استبعاد محمود علاء من مواجهة أبو سليم

وفوجئ الجميع باستبعاد محمود علاء من المباراة، على الرغم من النقص العديد الكبير في صفوف الفريق في هذا المركز، عقب اصابة مصطفي الزناري في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري، وعدم سفره مع البعثة إلي الجزائر.

محمود علاء يوقع لبيراميدز

وعلمنا من مصادرنا، أن قرار استبعاد محمود علاء من قائمة الفريق المسافرة إلي الجزائر، بقرار من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد معرفته بتوقيع اللاعب لنادي بيراميدز، في الأيام الماضية، للانضمام إلي الفريق السماوي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وينتهي عقد محمود علاء مع الزمالك نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي بشكل مجانا، دون الرجوع لناديه الأصل، ولم يتواصل أحد من مجلس الزمالك مع اللاعب لتجديد عقده، وهو ما جعل اللاعبى يشعر أنه غير مرغوب فيه داخل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

حسين لبيب
حسين لبيب

وكان محمود علاء عاد إلي الزمالك بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري، في نهاية الموسم الماضي، وتألقة مع زعيم الثغر والذي كان سببا في عودته مرة أخري للقلعة البيضاء.

وغاب محمود علاء أيضا عن المشاركة مع الفريق في مباراة الإسماعيلي الماضية، والذي جاء بسبب وجه نظر جوزية جوميز، والذي فضل الدفع بحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد على حساب محمود علاء.