نادي جديد يستهدف ضم محمد صلاح في الصيف.. وريال مدريد مفتاح الصفقة

نادي جديد يستهدف ضم محمد صلاح في الصيف.. وريال مدريد مفتاح الصفقة

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن دخول محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب المصري ضمن حسابات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقيلة وتعويض الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق العاصمة الفرنسية؛ والذي قرر عدم تجديد تعاقده مع ناديه.

نادي جديد يستهدف ضم محمد صلاح في الصيف.. وريال مدريد مفتاح الصفقة

وذكرت صحيفة 《ليكيب》 الفرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان وضعت محمد صلاح ضمن خطتها للتعاقد معه في الفترة المقبلة خاصة بعد إعلان مبابي رغبته في مغادرة النادي بنهاية الموسم تمهيدا للانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني.

لاعبون ينافسون محمد صلاح على الانضمام لباريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن هناك منافسة مع محمد صلاح على من يكون بديل مبابي مع كلا من النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي من بين الخيارات الهجومية، في حين أن برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي وجوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ وبرونو جيمارايش لاعب نيوكاست يونايتد هم أهداف محتملة في خط الوسط.

محمد صلاح مع لاعبي ليفربول
محمد صلاح مع لاعبي ليفربول

باريس سان جيرمان ينضم لقائمة المهتمين بضم محمد صلاح

وانضم باريس سان جيرمان لقائمة الأندية المهتمة بضم محمد صلاح في الصيف القادم والذي يتصدره اتحاد جدة السعودي، والذي بزعم التقارير يستعد لتقديم عرضًا قيمته ٢٣٥ مليون يورو لضم اللاعب من ليفربول.

ويستعد محمد صلاح للعودة من جديد للمباريات وذلك بداية من مبارا ة الغد بين ليفربول وبرينتفورد بعد غيابه لمدة شهر تقريبًا، وذلك بعد إصابته مع منتخب مصر خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وذلك بعد إعلان مدربه يورجن كلوب جاهزيته للمباراة

مبابي يبلغ باريس سان جيرمان بالرحيل

وكان فابريزيو رومانو، كان قد كشف عن إبلاغ مبابي رحيله بنهاية عقده مع النادي، وتأكيده الأمر لناصر الخليفي، مالك النادي، في ظل رغبة اللاعب الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني.