صفقات الزمالك.. نجم بيراميدز يوقع للأبيض 5 سنوات

صفقات الزمالك.. نجم بيراميدز يوقع للأبيض 5 سنوات

نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الحصول على توقيع صفقة سوبر، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وبدأ مسؤولو القلعة البيضاء، في الاستعداد للميركاتو الصيفي مبكرًا من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة تكون قادرة على قيادة النادي للتتويج بالبطولات في السنوات المقبلة. كانت أولى خطوات إعادة هيكلة فريق الكرة بالتعاقد مع 10 لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم، عبدالله السعيد، ياسر حمد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ترافيس موتيابا، محمد شحاتة، محمد عاطف، زياد كمال، مهاب ياسر، سيف فاروق جعفر.

صفقات الزمالك.. نجم بيراميدز يوقع للأبيض 5 سنوات

الزمالك يحصل على توقيع محمود صابر

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن محمود صابر، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وعقد أحمد سليمان، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك جلسة مع محمود صابر، في الأيام الماضية. نجح خلالها في الحصول على توقيع لمدة 5 سنوات مقبلة، لحين حسم الصفقة مع إدارة بيراميدز.

الزمالك يسعى لحسم صفقة نجم بيراميدز

ويسعى النادي الأبيض لحسم الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، حتى لا يغالي نادي بيراميدز في طلباته المالية. خاصة أن اللاعب سيشارك مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

وكان الزمالك قريبًا من التعاقد مع اللاعب صاحب ال21 عامًا في الانتقالات الشتوية الماضية ولكن الاختلاف حول تفاصيل التعاقد مع إدارة بيراميدز حال دون إتمام الصفقة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها 19 فبراير الجاري، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.