الترجي يتلقى نبأً سارًا قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الترجي يتلقى نبأً سارًا قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي نبأً سعيدًا قبل لقاء الفريق أمام الأهلي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي في مدينة رادس في تونس، وهو ما يدعم الفريق خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين ويزيد من قوته، وذلك بعودة نجم الفريق لدعم فريق باب سويقة في المباراة.

الترجي يتلقى نبأً سارًا قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

نجم الفريق يعود قبل لقاء الأهلي

وعاد محمد أمين توجاي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، للمشاركة مع الفريق في الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة وغيابه في الفترة الماضية، وذلك في مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي، في الدوري.

خدعة أزارو وفرمان كاف وصدمة الإياب.. ماذا حدث في أخر نهائي بين الأهلي والترجي؟
الأهلي والترجي في لقاء سابق

وأصبح قائد الفريق جاهزًا لخوض مباراة الفريق أمام الأهلي، يوم السبت المقبل، في لقاء الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس، وهو ما يعد دعمًا كبيرًا للفريق في ظل ما يقدمه اللاعب في ظل دوره مع الفريق.

الترجي

أرقام محمد أمين توجاي مع فريق باب سويقة

ولعب توجاي بقميص الترجي 29 مباراة من أصل 36 مباراة لعبها الفريق وتواجد في جميع مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا، وغاب عن الفريق التونسي في مباراة الفريق الماضية أمام النجم الساحلي، في لقاء الجولة السابعة من منافسات دورة اللقب بالدوري التونسي، بسبب الإصابة، وخلال تلك المنافسات سجل هدفين أحدهم أهم هدف للفريق أمام داونز البوركيني في ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو هدف التأهل لدور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على حساب نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم السبت المقبل على استاد رادس الأولمبي، وذلك في ذهاب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.