هل يمكن دفع 16 ألف جنيه مقدم وبدون فائدة واستلم شقة متشطبة سوبر لوكس.. ما هي الشروط؟؟

هل يمكن دفع 16 ألف جنيه مقدم وبدون فائدة واستلم شقة متشطبة سوبر لوكس.. ما هي الشروط؟؟
شقق تمليك بدون مقدم

يبحث العديد من المواطنين عن شقق سكنية باستخدام نظام التمليك التي قامت بالإعلان عنها وزارة الإسكان الاجتماعي للحجز في شقق الإسكان، ويمكن للمواطنين الذين يرغبون في الحصول على وحدات سكنية الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، وتقوم وزارة الأوقاف بالاستعداد إلى طرح عدد كبير من الوحدات السكنية خلال الأيام المقبلة في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية بمزايا متفردة، وتتميز هذه الشقق التي تستعد الوزارة لطرحها بالكثير من التسهيلات، ومن أهم مزايا هذه الشقق أن مقدمة الشقة لا تتجاوز العشرين ألف جنيها وتشطيباتها المميزة الفريدة وموقعها الرائع.

هل يمكن دفع 16 ألف جنيه مقدم وبدون فائدة واستلم شقة متشطبة سوبر لوكس.. ما هي الشروط؟؟
شقق تمليك بدون مقدم

شقق وزارة الأوقاف 2024

تطرح الأوقاف العديد من الشقق والوحدات السكنية المختلفة باختلاف المساحات أيضًا، وفي عدد كبير من الأماكن وهي القاهرة، القليوبية، الجيزة، الشرقية، الفيوم، طنطا، كفر الشيخ، المحلة، قنا، أسوان، الأقصر، سوهاج، الوادي الجديد، أسيوط، بني سويف، البحر الأحمر، بورسعيد، السويس، البحيرة، الإسكندرية، دمياط، المنوفية، المنيا، قنا.

الشروط التي يجب توافرها للحصول على الوحدة

لمعرفة الشروط التي يجب اتباعها للحصول على الوحدة المقدمة فقط كل ما عليك إتباع التالي:

  • أن يقوم الشخص المتقدم بالإقرار بأنه قام بمعاينة الوحدات السكنية ويوافق أيضًا على شرائها بأوصافها وحالتها ومساحتها الراهنة.
  • يقر الشخص المتقدم بأنه عند حالة التعاقد معه وتأخره في السداد من الالتزامات المستحقة عليه طبقا للشروط فقد تحل عليه كافة أقساط فورًا بدون حاجة إلى الإنذار وفي حالة عدم السداد يستحق للهيئة اعتبارًا أن العقد مفسوخ تلقائي.
  • يتم التعهد من قبل الشخص بسداد كافة المصروفات التي تخص نقل الملكية بالشهر العقاري وغيرها من مصروفات الصيانة ومصروفات إدارية واستهلاك الكهرباء والغاز والماء.
  • يلزم التعهد على أن لا يقوم الشخص بأي تعديلات إلا بعد الحصول على الموافقة من قبل الهيئة ولا تعطي هذه التعديلات حساب البرواز في الشارع أو مدخل المحلات وفقًا للتعليمات والقوانين السارية.