قرار عاجل من الترجي يُفاجئ الأهلي قبل لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا

قرار عاجل من الترجي يُفاجئ الأهلي قبل لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا

اتخذ مجلس إدارة نادي الترجي التونسي قرارًا عاجلًا قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التونسي أمام الأهلي، والذي سيكون يوم السبت المقبل، على استاد حماد العقربي، في مدينة رادس في تونس، في مباراة الذهاب للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن الاستعدادات لاستقبال المباراة المرتقبة بين الفريقين في ظل الرغبة لحسم لقب المسابقة.

قرار عاجل من الترجي يُفاجئ الأهلي قبل لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا

قرار عاجل من الترجي قبل لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقرر مجلس إدارة النادي التونسي بالاتفاق مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تخصيص 1400 مشجع من أصل 2800 مشجع سيكون لهم حق حضور المباراة طبقًا للتعليمات الأمنية وهو ما يقل عن 50% من السعة الكاملة للملعب الأولمبي في مدينة رادس التونسية، وذلك طبقًا لتعليمات وشروط المسابقة بمنح 5% من تذاكر المباراة للفريق الضيف.

الترجي

مفاجأة الترجي لجماهير الأهلي في مباراة  ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وحصل النادي التونسي على موافقة الاتحاد التونسي لكرة القدم والجهات الأمنية في تونس على دخول الجماهيرالحمراء لحضور المباراة بشكل طبيعي وذلك مجانًا بدون أي مقابل، حيث سيكون الحضور عبر جواز السفر المصري فقط، في إجراء قرر اتباعه النادي كهدية لجماهير النادي الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي
مباراة سابقة بين الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضيفًا على حساب نادي الترجي التونسي في ذهاب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام على ملعب “حماد العقربي” المعروف باسم الملعب الأولمبي في تونس، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم السبت المقبل الذي يوافق 18 من شهر مايو الجاري.

خبر سعيد لجماهير الأهلي قبل نهائي إفريقيا أمام الترجي بعد تدخل بيبو سريعًا

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الأهلي مع ضيفه التونسي، عقب مباراة الذهاب باسبوع على استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت 25 يناير، في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا.