كولر يصدم محمد الشناوي في جلسة عاصفة ويحدد مصيره مع الفريق

كولر يصدم محمد الشناوي في جلسة عاصفة ويحدد مصيره مع الفريق

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وذلك من أجل تحديد مصيره مع الفريق في الفترة المقبلة، وحسم العديد من الأمور الخاصة بمشاركته مع الفريق في الفترة المقبلة خاصة في ظل تألق مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، في الفترة المقبلة وحجز مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

كولر يصدم محمد الشناوي في جلسة عاصفة ويحدد مصيره مع الفريق

تفاصيل جلسة كولر مع محمد الشناوي

وكشف مصدر في تصريحات لموقع «مانشيت» أن كولر حرص على عقد جلسة مع محمد الشناوي، في ظل حالة غضب الحارس الدولي من رغبة المدير الفني للفريق في استمرار مصطفى شوبير في حراسة المرمى على حسابه في الفترة المقبلة خاصة في ظل الفترة التي غاب فيها اللاعب عن المباريات، والتي تخطت 3 أشهر.

إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لـ محمد الشناوي: ما حدث اليوم يؤكد صحة الشائعة المنتشرة
محمد الشناوي

وأكد المصدر أن كولر أكد للشناوي أنه يحترم ما قدمه مع الفريق في الفترة الماضية مشيرًا إلى أنه يتخوف عليه من جراء الضغط الجماهيري خاصة في لقائي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، خاصة في ظل أنها ستكون أول مباراة له مع الفريق بعد الإصابة مشيرًا إلى أنه من الخطأ الدفع به فورًا خاصة أن المباراة ستكون صعبة على الفريق.

مستعينًا بـ ستوري وائل جمعة.. الشناوي يوجه رسالة جديدة لـ شوبير يُنهي بها الجدل

مصطفى شوبير حارسًا لمرمى الأهلي في نهائي أفريقيا

وأوضح المصدر أن كولر أبلغ الشناوي رسميًا بأن مصطفى شوبير سيكون هو حارس مرمى الفريق في مباراة النهائي خاصة في ظل تألقه مع الفريق في الفترة الماضية واستحقاقه بأن يكون هو حارس المرمى في الفترة المقبلة.

دور محمد الشناوي مع الأهلي الفترة المقبلة

وأتم المصدر أن المدير الفني السويسري أبلغ الحارس الدولي أنه سيكون مع بعثة الفريق، مؤكدًا على أهمية دوره مع الفريق في الفترة المقبلة باعتباره قائدًا للفريق من أجل تحفيز اللاعبين لحصد لقب دوري أبطال أوروبا وتحقيق إنجاز ويحمل الكأس باعتباره قائدًا للفريق.