الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري

الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري

يستعد عناصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي، غدًا الإثنين، في بطولة الدوري المصري، ويواجه المارد الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز أزمة قبل لقاء القمة، حيث تأكد غياب 6 لاعبين أساسيين قبل مواجهة المارد الأحمر، ويواجه الزمالك نظيره الأهلي في القمة رقم 127 ضمن مؤجلات الجولة 10 من بطولة دوري نايل.

الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

تقام مباراة القمة 127 بين الأهلي والزمالك، غدًا الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتنقل أحداث هذا اللقاء عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، وسيكون مؤمن حسن معلقًا على القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف معلقًا على القناة الصوتية الثانية.

غياب الزمالك أمام الأهلي

يفتقد نادي الزمالك لخدمات 6 لاعبين من القوام الأساسي للفريق، وهم:

  1. يوسف إبراهيم أوباما، والسبب الإصابة.
  2. محمود حمدي الونش، والسبب الإصابة.
  3. محمد عبد الشافي، والسبب الإصابة.
  4. محمود علاء، والسبب الإصابة.
  5. محمد صبحي، والسبب الإصابة.
  6. إبراهيما نداي، والسبب عدم الجاهزية الكاملة.

حكم لقاء الأهلي والزمالك في الدوري

تم إسناد مهمة إدارة هذه المباراة للحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه سامي هلهل، هاني عبد الفتاح، أحمد الغندور، وحكم فيديو محمد عادل، ومساعد حكم فيديو عاطف حسين، ومساعد حكم فيديو ثان محمود أبو الرجال.

مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري

تعتبر هذه القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك في مختلف البطولات، بينما القمة رقم 95 في بطولة الدوري، وحقق الأهلي الفوز في 36 مباراة، بينما حقق الزمالك الفوز في 21 مباراة، وتعادل الفريقان في 37 مباراة.