قرار عاجل من حسين لبيب بشأن لاعبي الزمالك والجهاز الفني.. «مفاجأة غير متوقعة»

قرار عاجل من حسين لبيب بشأن لاعبي الزمالك والجهاز الفني.. «مفاجأة غير متوقعة»
حسين لبيب

وعد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بصرف مكافآت خاصة للجمع حال الصعود إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بتحقيق الفوز اليوم على فريق مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة، في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث شهدت مباراة الذهاب في ملعب السلام تفوق الأبيض بهدفين مُقابل هدف يوم الأحد الماضي.

قرار عاجل من حسين لبيب بشأن لاعبي الزمالك والجهاز الفني.. «مفاجأة غير متوقعة»
حسين لبيب

قرار عاجل من حسين لبيب بشأن لاعبي الزمالك والجهاز الفني

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:« حسين لبيب، تواصل مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، وطالب مُنه التأكيد على اللاعبين والجهاز الفني، بوجود مكافآت خاصة للجميع حال الصعود إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام فيوتشر مساء اليوم الأحد.

حسين لبيب يُطالب لاعبي الزمالك بالتركيز أمام فيوتشر

وأضاف المصدر:« حسين لبيب، طالب من عبدالواحد السيد، التأكيد على اللاعبين بالتركيز الشديد في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وعدم النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب، خاصة أن فريق فيوتشر متميز ويمتلك جهاز فني رائع.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر

واستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك، على تشكيل الفريق لمواجهة فيوتشر، حيث من المتوقع أن يبدأ الفريق الأبيض مباراة اليوم بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي .

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو.