4 رسائل من رئيس الزمالك بعد أزمة النادي مع تركي آل الشيخ بسبب مباراة الأهلي

4 رسائل من رئيس الزمالك بعد أزمة النادي مع تركي آل الشيخ بسبب مباراة الأهلي
حسين لبيب

علق حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأزمة الدائرة بعد رفض النادي خوض مباراة القمة امام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة 10 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المملكة العربية السعودية وتأكيد إقامتها في استاد القاهرة الدولي، قبل أن تتصاعد حدة الموقف بعد الهجوم من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على النادي وتأكيده بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد رفض نقل مباراة القمة من مصر إلى السعودية، وسط هجوم على مجلس الزمالك.

4 رسائل من رئيس الزمالك بعد أزمة النادي مع تركي آل الشيخ بسبب مباراة الأهلي
حسين لبيب

وكتب «لبيب» عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» رسائل مبطنة إلى الجماهير لم تشر إلى تركي آل الشيخ بشكل رسمي أو أي أحداث تخص المباراة وذك في 4 نقاط.

4 رسائل من رئيس الزمالك بعد أزمة مباراة الأهلي

وقال رئيس نادي الزمالك: « جمهور يضع كل الثقة في ناديه وادارته وان شاء الله نحن قادرون علي تحمل تلك المسؤولية الضخمة».

الزمالك
الزمالك

وأضاف لبيب:  «جمهور اخلص للنادي وشجعه في جميع الأحوال وولاءهم الدائم للكيان فقط وليس للأشخاص ونحن علي هذا العهد».

وواصل: « جمهور يعي تماما كلمة انتماء  واخلاص وعندما شجع النادي لم ينظر الي شيء غير ان يظل دائما داعم للكيان وهذا حالنا جميعًا».

واستكمل: « جمهور رغم الظروف القاسية التي عاني ويعاني منها الكيان إلا انه دائما وابدا في ظهره وهذا ما تعاهدنا عليه  جميعا».

رئيس الزمالك: كلام الناس أشبه بالتراب

وأكد رئيس النادي الأبيض أن الإدارة لا تتخذ قرارات في حالة الغضب، وأيضًا لا تعطي وعود وهي في حالة السعادة.

نادي الزمالك

وأتم لبيب تصريحاته قائلًا: «كلام الناس اشبه بالتراب إذا لم يطير بالهواء فهو بالأقدام يداس ،عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية فى مصر».

واشتعلت الأجواء في الساعات الماضية بعد إصدار المتحدث الرسمي لنادي الأبيض لمنشور أكد خلاله أن مباراة القمة ستقام في استاد القاهرة لتشتعل الأجواء بين النادي وتركي آل الشيخ.