للأسف حدث التوقع.. ليلى عبد اللطيف تعلق على انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

للأسف حدث التوقع.. ليلى عبد اللطيف تعلق على انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

للأسف حدث التوقع.. هكذا علقت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج وعالمة الفلك المعروفة على خبر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي. بعد ساعات قليلة من إعلانهما خبر انفصالهما بشكل رسمي. وهذا ما آثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شعبية الفنانين المشار إليهما الواسعة. ليعلق أحدهم.. ” ليلى عبد اللطيف السبب في طلاق وحش الكون”، بعد زواج دام نحو أربعة سنوات، نتج عنه تعاونهما في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات كبيرة. من أشهرها مسلسل اللي ملوش كبير.

للأسف حدث التوقع.. ليلى عبد اللطيف تعلق على انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

ليلى عبد اللطيف تعلق على انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي: “للأسف حدث التوقع وكنت أتمنى ألا يحدث”

كانت قد تنبأت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج المعروفة بـ”العرافة” لصدق توقعاتها منذ فترة بانفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2024 أو 2025. وهذا ما حدث بالفعل لتعيد “عبد اللطيف” نشر مقطع الفيديو الذي توقعته في أحد البرامج التلفزيونية. عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك معلقة: “للأسف حدث التوقع وكنت أتمنى ألا يحدث”. 

اقرأ أيضًا: توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي وثروة لمواليد الأسد

تنبؤات ليلى عبد اللطيف في 2024

هذا وقد تنبأت ليلى عبد اللطيف بأحداث غزة، وحدوث زلزال مدمر في اليابان في عام 2024. وهو ما تحقق بالفعل وشهدت دولة اليابان زلزالا مدمرا أوقع بضحايا ومزيدا من الخسائر في المنشآت والبنية التحتية. كما توقعت أيضًا أن بعض الدول ستفرض على مواطنيها ارتداء الأقنعة أو الكمامات مرة أخرى للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا من جديد كما حدث في إسبانيا. علاوة على أنها توقعت أن الإكوادور ستكون أمام تطورات أمنية وسياسية بارزة جدا. مما يضعها على شفير الحرب. إضافة إلى مواجهة حالة عارمة من الفوضى والغضب تسيطر على الناس والشارع.

وهذا ما حدث بعد بضع أيام من توقعاتها حيث وقع صراع عنيف داخل الإكوادور بين الحكومة وعصابة مخدرات. تسببت في حالة من الفوضى بعد هروب أخطر مجرم يدعى “فيتو” وإعلان حالة الطوارئ 60 يوما. كما أعلن الرئيس دانيال أن البلاد أصبحت في حالة حرب. لذلك ينتظرها الكثيرين لمعرفة توقعات العام الجديد 2024. حيث أن العام الجديد 2024 سيشهد توقعات ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج بعض الأمور التي تخص بعض الدول العربية خاصًة مصر والعراق. كما أنها توقعت حظ الأبراج خلال عام 2024. علاوة على أنها توقعت انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.