مفاجآت كولر في الأهلي قبل مواجهة سيمبا (تفاصيل)

مفاجآت كولر في الأهلي قبل مواجهة سيمبا (تفاصيل)
مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا

 

مفاجآت كولر في الأهلي قبل مواجهة سيمبا (تفاصيل)
مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إجراء بعض التغييرات في التشكيل الاساسي للفريق الأحمر أمام سيمبا، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب، التي أقيمت علي ستاد بنجامين ماكابا بمدينة دار السلام التنزانية، بهدف نظيف، عن طريق أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق.

كولر يفاضل بين كهربا ووسام أبو علي

ويفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بين الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا والفلسطيني وسام أبو علي لمشاركة أحدهم في التشكيل الاساسي بدلا من الفرنسي انتونس موديست الذي شارك في مباراة الذهاب.

وكان كولر شعر بالغضب الشديد من مستوي انتوني موديست في مباراة الذهاب أمام سيمبا، وعدم إقامة أي فعلية هجومية في المباراة.

وكان وسام أبو علي تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، والتي كانت سببا في استبعاده من مباراة الذهاب.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا
موعد مباراة الاهلي وسيمبا

كولر يدرس الدفع برضا سليم أمام سيمبا

كما يدرس كولر في الدفع بالمغربي رضا سليم في التشكيل الاساسي بدلا من حسين الشحات، خاصة في ظل هبوط مستوي الشحات في الفترة الأخيرة.

وكان رضا سليم شارك في المباراة الماضية في الشوط الثاني من المباراة، ونجح في تغيير شكل الفريق بفل انتقالاته السريعة ومهارته.

وفي نفس السياق، عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته مساء أمس الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا.‏

وعاد الفريق لاستئناف تدريباته، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة في العاصمة ‏التنزانية دار السلام.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع الطاقم المعاون، لترتيب الاستعدادات الخاصة بالتحضير لمباراة العودة التي من المقرر أن تجمع ‏الفريقين على استاد القاهرة مساء الجمعة القادم.