تعرف الآن على سعر سكنات عدل 3 ومراحل التسجيل وآخر المستجدات

تعرف الآن على سعر سكنات عدل 3 ومراحل التسجيل وآخر المستجدات
أسعار سكنات عدل 3

تتصدر سكنات عدل 3 صدارة معدلات البحث في الجزائر حيث يتم البحث عن مستجدات البرنامَج وموعد فتح التسجيل والشروط وغيرها، حيث كشف طارق بلعريبي وزير الإسكان والعمران في الجزائر عن آخر المستجدات الخاصة بسكنات عدل 3، وبرر سيادته أنه يتم في الوقت الحالي العمل على تجهيز موقع التسجيل في عدل ليكن جاهزاً لاستقبال الطلبات حيث تتم الآن تجارِب عدة على موقع التسجيل لتجتب أي أخطاء عند التسجيل وفي هذا السياق سنوضح سعر سكنات عدل 3 ومراحل التسجيل.

تعرف الآن على سعر سكنات عدل 3 ومراحل التسجيل وآخر المستجدات
أسعار سكنات عدل 3

سعر سكنات عدل 3

السعر غير معروف حتى الآن حيث يتم الآن عملية دراسة لتحديد الأسعار ويرجى العلم أن الأسعار التي يتداولها الجميع هي أسعار لا أساس لها من الصحة، وصرح وزير السكن والعمران أن أسعار سكنات عدل 3 سترتفع عن العام الماضي، ويبلغ سعر الشُّقَّة المكونة من ثلاث غرف بـ210 مليون سنتيم، أما الشقق المكونة من أربع غرف ييلغ سعرها 270 مليون سنتيم، كما يجب دفع مساهمة أولية بمعدل 20% من ثمن الشِّقَّة يتم دفعها على 3 مراحل، المرحلة الثانية دفع نسبة 10% المرحلة الثالثة دفع 5% عند استلام مفاتيح الشُّقَّة ثم 5% عند إمضاء العقد.

مراحل التسجيل في سكنات عدل 3

  1. مرحلة التسجيل الأولي تكون في موقع عدل ولكن قبل التسجيل يحب استيفاء الشروط المطلوبة حيث يجب أن تكون لديك بطاقة التعريف الوطنية بالبيومترية وبطاقة الضمان الاجتماعي ثم تعبئة جميع البيانات والمعلومات الشخصية بشكل صحيح، بعد التسجيل بشكل صحيح تصل لك رسالة نصية تفيد بقبولك مع إعطاءك رَقْم تسجيل ورقم سري وكود الشخصي.
  2. المرحلة الثانية هي مرحلة التنسخ التسكاني للملف الشخصي في المنصة الإلكترونية المتاحة و التي تجد فيها الوثائق المطلوبة ويتم ذلك بشكل إلكتروني دون عناء الذَّهاب إلى وكالة عدل، لذا عليكم بالانتظار حتى يتم إطلاق المنصة الإلكترونية الخاصة بعدل 3، لذا يرجى متابعة تصريحات وزير السكن لمعرفة تاريخ وساعة فتح وغلق الموقع للتسجيل.